استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

هاقد اقترب موعد حفل الزفاف ولم يعد الوقت الكافي للحصول على حفل متميز، ولعل أكثر ما تبحثين عنه سيدتي هو الحصول على خبير مكياج و عناية كاملة بالبشرة قادر أن يضمن لك إطلالة فخمة وساحرة نقدم لك في مركز خبير المكياج سعيد حافظ الحل الفوري من خلال مجموعة من الأمور التي تبحث عنها كل فتاة مقبلة على الزفاف.

من أهم الخدمات المقدمة في مركزنا سعيد حافظ لنكون خيار أي عروس في حفل الزفاف أو الخطوبة:
قسم خاص للعروسة يتم فيها تقديم أفضل الخدمات وأشملها حيث يترأسها العناية بالبشرة من خلال كريمات وزيوت قادرة على تغيير الكثير في إطلالة أي عروس لنضمن لها حضور ببشرة مميزة صافية وخالية من الهالات السوداء أشبه بإطلالات الملكة ونجمات الهوليوود.

كما نعمل في مركز سعيد حافظ على تأمين شعر متين وقوي يتمتع بالحيوية وذلك من خلال كريمات ومرطبات وزيوت طبيعية تضمن لكم شعر قوي من الجذور حتى الأطراف كما يعمل على تغذية القشرة الداخلية لفروة الرأس، في تجربة عظيمة تنال إعجاب أي عروس نقدم لك قسم خاص للمساج لتنعم العروس بقسم من الراحة قبل حفل زفافها.


نؤمن لكم منتجات طبيعية مصنوعة بعناية وتقنية عالية من أفخم مصانع المعنية بالتجميل والتي تضم كريمات العناية بالشعر من الجذور حتى الأطراف لنضمن لكل عروس شعر غني وناعم يحمل بريق طبيعي ومتميز تسعى له أي عروس في حفلة العمر.

ما عليك سيدتي سوى أن تثقي ينا وتسارعي بالاتصال على الأرقام الموجودة على الصفحة وسيقوم فريق العمل بالرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم المتعلقة بأخر الحجوزات المتوفرة والخصومات التي تتناسب مع كافة الميزانيات والأذواق، آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل اللحظات وأروع التجارب التي ستزيد حفلكم تميزاً وسحراً كانت تنظره أي عروس تبحث عن حفل يحمل طابع الرقي والفخامة.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 27شارع سيد عفيفى من نبيل الوقاد ارض الجولف, القاهره مصر الجديده
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سعيد حافظ
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سعيد حافظ
أضف تعليقاً