استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

نحن في صالون خبير المكياج نادر سامي نعتبر الإتقان هو في صميم كل ما نقوم به. ليس فقط لأننا نسعى لخلق بيئة تعزز وتشجع نقاء الجسم من خلال مختلف العلاجات والخدمات لدينا، ولكن لدينا فلسفة كاملة، مهمتنا، هو خلق صفاء الذهن لمساعدتك على تقدير الأمور الهامة في الحياة.
من أهم الخدمات المقدمة من قبل نادر سامي وفريقه الاحترافي ليكون خيار أي فتاة في جميع حفلاتها ومناسباتها:
سواء كنتي عروس أو كنتي ترغبين فقط بإطلالة رائعة في حفل زفاف، مناسبة اجتماعية، صورة مميزة أو أي حدث هام. دعينا نهتم بك و نوفر كل ما تحتاجينه لتظهري بأبهى حلة و تشعري بأنك الأجمل.
في القسم المخصص للمكياج نقدم لك خدمات تسعى لها أي عروس قبل حفل زفافها من خلال اختيار مكياج يتناسب مع شكل ولون بشرتها حيث نبدأ بجلسات تنظيف البشرة واختيار كريم أساس مناسب ووضع الروج حول العينين بطريقة تتناسب مع حجم وشكل عيناك، وبالنهاية توضع البودرة ولمسات أخرى مثل الرموش الكثيفة والطويلة حسب الطلب كما نرسم الحواجب بطريقة احترافية تدل على خبرة كبيرة في هذا المجال فنحن ندرك إدراكاً تاماً أن النقاء موجود داخل كل واحد منا ونحن قادرون على تغذيته و تجديده بطريقة ساحرة ومميزة.

نقدم لك سيدتي باقات خاصة للعروس يتم فيها تقديم اجمل المكياجات المخصصة للعروس باستخدام افخم المنتجات العالمية من المكياج وتركيب الرموش، بالاضافة الى تقديم أجمل تسريحات الشعر للبنات وتركيب طرحات ثوب العروس باستخدام احدث التقنيات العالمية وباساليب راقية تعكس صورة فريدة وغاية في الروعة لك سيدتي.

لا تترددي سيدتي وسارعي بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة وسيقوم فريق العمل في صالون نادر سامي بالرد عليكم بأسرع وقت ممن آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل اللحظات وأروع التجارب في يوم يبقى في ذاكرة الجميع.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • جيزة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خبير الميك أب نادر سامي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خبير الميك أب نادر سامي
أضف تعليقاً