خبيرة المكياج ميرا الفيكي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

تحتاج أي عروس في يوم زفافها خبيرة مكياج تتضمن لها إطلالة ملكية ومميزة تتباهى بها أمام صديقاتها وجميع الحضور والمدعوين، نقدم لكم في صالون المبدعة وخبيرة المكياج ميرا الفيكي أفضل الحلول وأروع النتائج وذلك من خلال كبيرة وطويلة تجتاز العشر سنوات في مجال المكياج والعناية بالبشرة وذلك في مكانها الواقع في القاهرة، مصر.

أفضل ما يتم تقديمه لنكون خيار كل فتاة في أي حفل أو مناسبة مقبلة لها:
نولي اهتماماً كبيراً للعروسة في يوم الزفاف حيث يضمن لك فريقنا الرائع أجمل إطلالة على الإطلاق في يومك الأهم لما يحمل ذلك اليوم من مشاعر كبيرة وواضحة من حب وسعادة غامرة.

كما نقوم في صالون ميرا الفيكي بتركيب الرموش ورسم الحاجبين بطريقة مثالية.كريم الأساس نختاره بطريقة تناسب بشرة العروس وبألوان جميلة مع مراعاة تناسبها مع لون البشرة ورسم خطوط جميلة من الكونتور ودمجها لإبراز الملامح الجميلة والجذابة للعروس.
تتوفر لدينا ألوان مختلفة من الظلال تختار العروس اللون الذي يناسبها، بالاضافة الى رسم خطوط جميلة للكحلة واختيار لون الروج المناسب للمكياج، لا ننسى وضع عدة طبقات من الآي شادو لكي نبرز جمال العينين. تركيب الرموش الاصطناعية المتوفرة بأشكالها المتنوعة حيث تختار العروس التصميم الذي يناسب حجم وشكل العين لتظهر في النهاية كالأميرة على ضيوفها في ليلة الزفاف المميزة. نستخدم لون الروج المناسب لكي يبرز جمال الشفاه الطبيعي.



نتمنى أن تتواصلي معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت ترغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها في صالون خبيرة المكياج ميرا الفيكي وسوف يقوم فريقنا المتعاون بتزويدك بكافة المعلومات في الوقت المناسب. آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل اللحظات وأروع التجارب في يوم من أيام العمر الخالدة في بالك سيدتي.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 2/4 شارع اللاسلكي فوق بنك المشرق،المعادي.القاهرة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خبيرة المكياج ميرا الفيكي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خبيرة المكياج ميرا الفيكي
أضف تعليقاً