خبيرة التجميل مروة محسن

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

تمتلك كلّ امرأة جمالاً خاصّاً يميزها عن غيرها من الفتاة الأخريات ، وهي دائمة السعي في طبيعة الحال إلى إبرازه بالعناية بنفسها، سواء كان ذلك بالعناية بجسمها، شعرها، او بشرتها. لقد أهتمّت المرأة بالعناية بنفسها منذ القدم، وهناك دلائل تاريخيّة لا زالت حاضرة إلى الآن تسجّل فيها الحضارات الطرق التجميليّة التي كانت النّسوة يقمن بها، نقدم لكم فى مركز خبيرة المكياج مروى محسن أفضل الخدمات وذلك من خلال الخبرة التي نمتع بها وذلك في مكاننا الواقع الجيزة، القاهرة، مصر.

من أهم الخدمات المقدمة من قبل خبيرة التجميل والمكياج مروى محسن لتكون الخيار الأفضل لكم في المناسبات والحفلات:
تقوم خبيرة التجميل والمكياج مروى محسن من خلال خبرتها الكبيرة في هذا المجال في توفير بيئة مريحة وأنيقة في آن واحد. فريقنا يحمل كل التصميم والشغف القادر على تقديم نتائج باهرة، من خلال حرية إبداعية التي تعد الأمر الأساسي لنجاح خدماتنا. حيث من المبدأ الذي انطلقنا منه وهو رضا العملاء هو الاولوية رقم واحد، ونحن نحاول أن تستوعب تماما جميع الاحتياجات الخاصة بك في جو من الإبداع والتميز.

في القسم المخصص للشعر نقدم لك مجموعة من أفضل التسريحات التي تتناسب مع جميع فساتين الزفاف وتتماشى مع لون بشرتك وشمل وتراسيم وجهك كما نقدم أفضل التيجان والطرحات لنضمن لك إطلالة ساحرة ومميزة لطالما كنتي تحلمين بها.

لا تدعي الفرصة تفوتك سيدتي وسارعي بالتواصل معنا من خلال الأرقام الموجودة على الصفحة حيث سيقوم فريق العمل صالون مروى بتزويدك بكافة المعلومات المتعلقة بالعروض والباقات المخصصة للعرائس و المواعيد والحجوزات المتوافرة، آملين أن تحظوا معنا بفرصة مميزة تحمل تجربة فريدة من نوعها تتناسب مع أهمية هذه الليلة في حياة أي عروس.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الجيزة، القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خبيرة التجميل مروة محسن
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خبيرة التجميل مروة محسن
أضف تعليقاً