خبيرة المكياج مريان سمير

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

مريان سمير محترفة وفنانة ماكياج. لديها خبرة واسعة في جميع أنواع المكياج وذلك إنطلاقاً من المبدء الذي تعمل عليه وهو "المكياج لا يجعلك جميلة ولكنه يرصد جمالك" وبغض النظر عن المناسبة التي تريدين أن تتألقي لها، مع ماريان كوني واثقة من الحصول على أفضل النتائج ... نحن نقدم لك حلا واحدا لكل ما ترغبين به من الجمال والاحتياجات ومستحضرات التجميل ونقدم لكم مجموعة كبيرة من الخدمات للعرائس، والأمهات، وصيفات الشرف وغيرها.

من أهم الخدمات المقدمة من قبل خبيرة المكياج مريان سمير لنكون خيارك سيدتي:
عند تطبيق المكياج على الوجه نراعي استخدام الألوان المناسبة للبشرة والتي نختارها بعناية فائقة من مستحضرات التجميل والمواد ذات الجودة العالية من الماركات العالمية المميزة. كما نعطي أهمية كبيرة للنظافة في استخدام أدوات تطبيق المكياج لأنها تعتبر من أهم الشروط للحصول على مكياج احترافي.
ونحافظ بشكل اساسي على ثبات المكياج لساعات طويلة لذلك نستخدم بخاخ خاص لتثبيت المكياج لتتألق العروس طيلة فترة الحفل بإطلالة مميزة كالأميرة.

في القسم المخصص للمكياج الذي يضم مستحضرات تجميل ذات جودة عالية من كريمات ومسكات لدينا التي يتم اختيارها من أفخم الماركات العالمية للحفاظ على مكياج العروس حتى ساعات طويلة بدون أثار جانبية ولتبقى العروس طيلة فترة الحفل تتمتع بالجمال والأناقة التي تسعى لها أي فتاة.




نسعى دائماً في صالون المتألقة مريان سمير لتقديم الأفضل والتنوع في المكياج وابتكار طرق جديدة وحديثة تعبر عن أفكار إبداعية تحتاجها أي عروس في حفلها، و لتتألقي معنا في ليلة الزفاف الجميلة ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل اللحظات وأروع التجارب في يوم من أيام العمر الخالدة في ذاكرة الجميع.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خبيرة المكياج مريان سمير
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خبيرة المكياج مريان سمير
أضف تعليقاً