خبيرة التجميل هدير البيستويسي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

كل فتاة تجعل من حفل زفافها بوابة وطريق لإثبات ذاتها وترفع من ثقتها وذلك من خلال اختيار خبيرة تجميل قادرة على تحمل مسؤولية هذا اليوم العظيم في حياة أي عروس، نقدم لكم في صالون هدير البيستويسي كل ماهو جديد في عالم المكياج وذلك بخبرة كبيرة يمتاز بها عن باقي أي صالون مكياج وذلك لما تحمل المبدعة هدير من أفكار جديدة ومتطورة قادرة أن تجذب أي عروس وفتاة مقبلة على الزواج وذلك في مكانها الواقع في الجيزة، مصر.

من أهم الخدمات المقدمة من قبل هدير البيستويسي لتكون خيار أي سيدة في الحفلات والمناسبات:
يتم تقديم مجموعة كبيرة من الكريمات والزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة حيث تعتبر بشرة الجلد من أكبر أعضاء الجسم، وتتعرض للعديد من العوامل الخارجية الضارة التي تتحملها، حيث نوفر لكم في مركزنا ماسكات طبيعية ومختلفة قادرة أن تزيل الهالات السوداء والبقع الداكنة الغير مرغوب بها وذلك للحصول على بشرة متوهجة، صافية، تكون حلم كل فتاة في يوم زفافها.

نوفر لكم أجمل الطرق في المكياج حيث تبدأ بإزالة جميع الأثار القديمة من المكياج ثم نبدأ بغسل الوجه وتنظيفه جيداً باستعمال مزيل المكياج، ترطيب البشرة ووضع الكونسيلر لإخفاء السواد تحت العينين، كما يتم وضع البودرة على الأماكن المراد تصغير حجمها، ومن ثم إضافة لمسات خاصة مثل أحمر الشفاه ووضع الماسكارا على العيون بعد إمالة الرأس نحو الخلف. والكثير من الأسرار التي تزيد من تميز مكياجك في ليلة العمر المنتظرة.


لا تترددي سيدتي وسارعي بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة الخاصة بالمبدعة هدير البيستويسي حيث سيقوم فريق العمل بالرد عليك وتقديم كافة النصائح والإجابة عن كافة الاسئلة كما سيتم تزويدك بأخر العروض والخصومات التي تتناسب مع كافة الأذواق والطلبات وترضي جميع الميزانيات، آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل التجارب.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • حرام الجيزة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خبيرة التجميل هدير البيستويسي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خبيرة التجميل هدير البيستويسي
أضف تعليقاً