استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

أي فتاة في داخلها تسعى للتميزمن خلال حفل زفافها نتشرف بدعوتكم في بيوتي وصالون جيسي بقيادة خبيرة المكياج ياسمين جلال والخبير أحمد عصفور كلنا أمل أن نشاركك سيدتي في واحد من اهم ايام حياتك ما عليك سوى أن تثقي بنا وتدعي الخبرة ونوفر كل ما تحتاجينه لتظهري بأبهى حلة و تشعري بأنك الأجمل في يوم زفافك و ذلك من خلال برامج مميزة صممت لتلبية رغباتك واحتياجاتك.

من أهم الخدمات المقدمة من قبل بيوتي جيسى ليكون خيار أي عروس تريد البدء بالتحضير لحفل زفافها:
قائمة مختلفة وشاملة من العلاجات والخدمات لأي سيدة ليجعلها تشعر جميلة من الرأس إلى أخمص القدمين. لدينا فريق رائع تدرب تدريبا مكثفا لضمان حضور ملكي تسعين له في يوم العمر حيث نقدم أعلى مستويات الجودة والمعايير. كما نمتلك خبراء تصفيف الشعر يتمتعون بمستوى احترافي عالي لهم نظرتهم الخاصة بما سيليق بك واللون المثالي الذي يناسب ملامح وجهك لتحظي الإطلالة المثالية في يوم زفافك.

كما نقدم لك سيدتي في بيوتي جيسي مجموعة الكريمات والزيوت التي تعطي للشعر بريق وحيوية وتضيف له متانة تريدها أي عروس في حفلها كما نؤمن مجموعة من الصبغات الملونة الجريئة والهادئة والوصلات الطبيعية المميزة التي تزيد من تميزك وحضورك، كما يتوفر لدينا باقة كبيرة من قصات الشعر والتسريحات التي تتماشى مع شكل الفستان الذي تم اختياره من قبل العروس.


يتوافر لدينا باقات وبكجات خاصة بالعروس تمتاز بأسعار مناسبة وتتناسب مع كافة الميزانيات والطلبات العربية والخليجية، لا تدعي سيدتي حلمك صعب المنال وسارعي بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة حيث سيقوم فريق العمل بالرد عليك بأسرع وقت ممكن آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل اللحظات وتعيشوا أروع التجارب.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • احمد فحري مدينه نصر صالون بيوتي سكرت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بيوتي جيسي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بيوتي جيسي
أضف تعليقاً