خبيرة المكياج آلاء سعد

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

نحن في صالون خبيرة المكياج الاء سعد يسعدنا أن نكون ضمن المشاركين بالإعداد لحفل زفافك من خلال اختيار الإطلالة التي ستظهرين بها لما نمتلك من خبرة قادرة أن تجذب جميع الفتيات المقبلات على الزواج واللواتي يعددن لحفلات ومناسبات خاصة.

قبل البدء بأي خطوة سيدتي يتم ترطيب البشرة بالكامل وبعد ذلك تبدأ الاحترافية في تطبيق خطوات المكياج لكي تحصل العروس على إطلالة مميزة تنال اعجابها واعجاب جميع الضيوف وتطل عليهم كالأميرة في حفل الزفاف.
بعد عملية تنظيف البشرة يتم اختيار كريم الأساس المناسبة للبشرة إضافة الى رسم الكونتور بطريقة مميزة وإبراز الملامح الجميلة للعروس.
كما يتوفر لدينا ألوان متنوعة من الظلال والروج الجميلة لتختار العروس الألوان التي تناسبها ورسم الكحل بطريقة جميلة تناسب حجم وشكل العين، وفي النهاية يتم تركيب الرموش الاصطناعية الجميلة.



في القسم الخاص بالمكياج نحافظ بشكل دائم تحافظ الاء سعد على نظافة الفرش والأدوات المستخدمة في المكياج للحفاظ على بشرة العروس.
نستخدم في قسم المكياج أجود أنواع مستحضرات التجميل التي تم اختيارها بعناية فائقة من أفضل الماركات العالمية.
ولأننا نسعى للتميز دائماً نقدم لكم خدمة تنسيق الحجاب للمحجبات بطريقة احترافية وابداعية مميزة تتناسب مع شكل الوجه واختيار لون يتماشى مع لون الفستان الذي تم اختياره لتتمتعي بإطلالة ساحرة ومليكة تتمناها أي عروس أمام الحضور من أهل وأصدقاء.



لمزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها وإذا كنت تريدين الحصول على مزيد من التفاصيل عن الأسعار والعروض ومواعيد الحجز في صالون خبيرة المكياج الاء سعد، ما عليك سيدتي سوى أن تقومي بالتواصل معنا من خلال الصفحة وسوف نرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم بالوقت المناسب لكي تتمكني من اختيار الخدمات التي تحتاجينها في يومك الخاص، آملين أن تقضي برفقتنا أجمل اللحظات وأروع التجارب الخالدة في حياتك.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خبيرة المكياج آلاء سعد
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خبيرة المكياج آلاء سعد
أضف تعليقاً