استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++

مزيد من المعلومات

في تنظيم الأحداث العائلية الخاصة مثل حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة والتخرج، تكون التحضيرات لهذه المناسبات صعبة نسبيا وتحتاج تخطيط وجهد كبير، وتعتبر تحضيرات صالات الطعام في الأفراح الجزء الأصعب نسبيا، لانها ستقدم بشكل مباشر لضيوفك لذلك يجب أن تكون على مستوى عالي من الجودة واللذة بالدرجة الأولى، أن فريقنا سيقوم بكل ما يلزم من تحضير جميع المتطلبات في البوفيهات من وجبات وحلويات وأصغر تفصيل يمكن أن يعطي لحفلكم صورة تعكس القيمة الرائعة والحقيقة لهذه المناسبة المميزة.

نحن في شركة ست البيت كاترينج للضيافة على استعداد أن نقدم خدماتنا في تقديم أفضل أنواع الوجبات والمأكولات بالإضافة إلى اصناف الشوكولاته العالمية والحلويات الفاخرة لضيوفك في حفل زفافك او المناسبة العائلية الخاصة بك، يقع مركزنا الرئيسي في شارع العشرى رقم 8 أمام محطة الدمرداش مخرج مصر والسودان في مدينة القاهرة. يتم تجهيز قاعات الطعام وبوفيهات الحلويات بأجود انواع الحلويات بالاضافة الى تقديم اشهى الاطباق العربية والشرق اوسطية من المحاشي بأنواعها والمشاوي المشكلة واصناف المقبلات الواسعة من المقبلات الشرقية مثل التبولة والحمص والمتبل. نذكر انه في كثير من الأحيان، يمكن أن تساعد الاطعمة والوجبات الرائعة والحلويات في جعل الحدث ذكرى لا تنسى، يتم تقديم الأطباق والوجبات وفق معايير الرقي والفخامة من قبل كادر متخصص ومدرب في الخدمات الفندقية.

لدينا عروض مميزة على الأسعار تناسب جميع الميزانيات، خدماتنا في جميع أنحاء مدينة القاهرة، نقدم كل ما هو مناسب لك و لعروسك في يوم احلامك بما لدينا من خبرة في مجال تنظيم قاعات الطعام والحلويات في حفلات الأعراس، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • شيف سها ابراهيم
  • العنوان
  • شارع العشرى رقم 8 امام محطه الدمرداش مخرج مصر والسودان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ست البيت كاترينج
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ست البيت كاترينج
أضف تعليقاً