استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 300-500

مزيد من المعلومات

هل مازلت تبحث عن أفضل القوائم لتقديمها في بوفيهات الطعام الخاصة والتي سيتم تقديمها في مناسبتك او في يوم زفافك؟؟

يقدم لكم الشيف سرحان اشهى واطيب المأكولات الشرق أوسطية ضمن تشكيلة واسعة من ارقى وافضل الوجبات والمذاقات الرائعة والتي تعكس صورة عصرية لمناسباتكم، نحن ملتزمون بتزويد ضيوفنا بتجربة ممتازة من خلال تقديم خدمات تقديم طعام متكاملة ووجبات عالية القيمة بجودة عالية يمكنهم تجربتها في المنزل أو في مقرنا او في قاعات الطعام في كافة الفعاليات والمناسبات العائلية. سنكون الخيار الأول في المطاعم المصرية من خلال جعل جميع ضيوفنا فخورين بأن نكون جزءا من النجاح الرائع.

نحن على استعداد أيضاً لتقديم خدمات حفلات العشاء والاستقبال وأعياد الميلاد وحفلات غذاء العمل للشركات يومياً بصورة مشرفة وباحترافية سواء داخل مطاعمنا أو خارجها . فنحن متخصصون فى اقامة الحفلات الخارجية بكافة انواعها ولدينا الطهاة القادرون على تجهيز وتقديم كافة المأكولات الشهية لإرضاء ضيوفنا. فريق عملنا المتخصص من أفضل الطهاة الماهرين ذوي الخبرة والحرفية العالية في تقديم المأكولات بأسلوب عصري ورقي تام على استعداد لصياغة اجمل صورة بوفيه طعام متنوع يضم اشهى الوجبات الرئيسية وأنواع المقبلات والحلويات بالاضافة الى المشروبات الباردة والساخنة بأنواعها.

نضع بين ايديك خبرتنا الطويلة في مجال تحضير صالات الطعام بأجود أنواع الاطعمة من المطابخ العالمية والشرقية والحلويات والمقبلات المالحة المتنوعة، كما نقدم خدماتنا في جميع انحاء الاسكندرية، نسعى دائما لتقديم كل ما هو مناسب لك ولعروسك في يوم احلامك بما لدينا من خبرة في مجال تنظيم قاعات الطعام والحلويات في حفلات الأعراس، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • احمد الشربينى
  • العنوان
  • شارع نجيب محفوظ، مدينة نصر، القاهرة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مطعم الشيف سرحان
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مطعم الشيف سرحان
أضف تعليقاً