استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • تقديم الحلويات, تقديم القهوة, تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

عند التحدث عن صناعة الضيافة ، فنحن محترفون ومتخصصون في تقديم أفضل خدمات الأغذية والمشروبات باحتراف، سان جيوفانى ستانلى، تاريخ عملاق لخدمات الأغذية والمشروبات على مدار (30) عام فى اقامة الحفلات العائلية ومنها حفلات الزفاف الرائعة والمؤتمرات للشركات والأفراد والمجموعات السياحية و لرجال الأعمال على كافة المستويات فى جميع أنحاء الجمهورية. مركزنا الرئيسي في منطقة طريق الجيش، ستانلي، الإسكندرية.

نحن على استعداد أيضاً لتقديم خدمات حفلات العشاء والاستقبال وأعياد الميلاد وحفلات غذاء العمل للشركات يومياً بصورة مشرفة وباحترافية سواء داخل فنادقنا ومطاعمنا أو خارجها . فنحن متخصصون فى اقامة الحفلات الخارجية بكافة انواعها ولدينا الطهاة القادرون على تجهيز وتقديم كافة المأكولات الشهية لإرضاء ضيوفنا. كل موظف وعامل في شركة سان جيوفانى يفتخر بالعمل لدينا ويقدم لكم صورة تعكس مدى احترافينا وتخصصنا في هذا المجال سواء بالخدمة المقدمة أو بالمذاق الراقى للمأكولات بالمطبخ الشرقي و العالمي. نحن نتعهد ان تكون كل مناسبة فريدة من نوعها لكي يشهد الضيوف و العملاء بأنه حضر مناسبة لم يشهدها من قبل.

بنينا سمعتنا بقدرتنا العالية على الابتكار والتجديد وتقديم أرقى خدمات الحفلات الخارجية والضيافة وبدأنا عملنا واكتسبنا خبرة واسعة وكبيرة ومازلنا مستمرين لكي نقدم الأفضل. لدينا فريق رائع من الطهاة المحترفين والقادرين على تقديم أفضل قوائم الطعام المميزة وتنوعها لكي يتزين يوم زفافك بالنكهات التي تعكس اجمل صورة وتقدم تجربة تذوق ساحرة. نحن نراعي معايير سلامة ونظافة الأغذية لأنها من الشروط الأساسية في عملنا الاحترافي كما نحرص على استخدام أنواع مختلفة من المواد الغذائية والخضار واللحوم الطازجة والبهارات والتي نختارها من النوعيات الممتازة.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 205 طريق الجيش - ستانلي - الإسكندرية
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سان جيوفانى
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سان جيوفانى
أضف تعليقاً