استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • نعم

مزيد من المعلومات

هل اقترب موعد ليلة فرحك سيدتي؟ هل ما زلت تبحثين عن شركة مجوهرات تضمن لك موديل فريد وخاص لمجوهرات يوم زفافك؟ من أجل ذلك نقدم لك في مجوهرات عطا نصر في القاهرة الواقعة في مصر الجديدة - ميدان الجامع - شارع اسماعيل رمزي مجموعة فريدة من أفخم موديلات المجوهرات المصنوعة بأسلوب احترافي مميز وبأيدي أفضل المصممين والمختصين من ذوي الخبرة والكفاءة القادرين على عمل تصاميم مميزة وجذابة تخطف الأبصار وتسحر العقول من شد جمالها الفاتن والبعيدة كل البعد عن الموديلات الكلاسيكية كل ذلك لتليق بفخامة وجمال ليلة زفافك وغيرها من مناسباتك الخاصة.

نقدم لك سيدتي في متجر مجوهرات عطا نصر في القاهرة تصاميم مميزة من المجوهرات التي صممت بعناية فائقه وبطريقة تجمع بين الجمال والذوق الرفيع والمصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والألماس. ولدينا في المتجر تشكيلة رائعة من خواتم الزفاف والخطوبة ذات موديلات مختلفة مزينة بأحجار الألماس الناعمة والكبيرة التي تلفت الأنظار بلمعانها وأساور رفيعة وعريضة مصممة بأشكال جميلة ومزينة بالألماس وسلاسل تحمل أجمل القلائد المصممة بأشكال مميزة ونوفر أطقم خاصة لحفلات الزواج والخطوبة توضع في علب مخملية فاخرة وتشكيلة رائعة من افخم موديلات الساعات العالمية.

نحن في مجوهرات عطا نصر مصر الجديدة في القاهرة نتميز بأن جميع منتجاتنا تتمتع بالجمالية والخصوصية في التصميم والتصنيع الذي تنفرد به عن غيرها من العلامات التجارية. هدفنا الأول في مجوهرات عطا نصر هو أن نكون من أوائل الشركات وأن نقدم بشكل مستمر الأفضل والأحدث من تصاميم وموديلات وأن نلبي جميع الأذواق كل ذلك لنكون عند حسن ظنك سيدتي. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار وما هي الموديلات الجديدة لدينا تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • نصر عطا نصر
  • العنوان
  • ٢ شارع اسماعيل رمزى ميدان الجامع - مصر الجديدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مجوهرات عطا نصر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مجوهرات عطا نصر
أضف تعليقاً