لا كرافات لتنظيم الافراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

هل اقترب موعد زفافك وتبحث عن الشركة المناسبة القادرة على تنظيم حفل زفاف بطريقة استثنائية لا مثيل لها؟ نقدم لك في شركة لا كرافات لتنظيم الافراح في القاهرة الواقعة في مدينة نصر - مشروع عمارات الفتح - اخر عباس العقاد أفضل الخدمات المتعلقة بتنظيم قاعات الأفراح من الألف إلى الياء بأيدي فريق عمل مؤلف من أفضل الفنيين والمصممين من ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال ليجعلوا قاعة زفافك تحفة فنية تسحر جميع الحاضرين.

يقوم فريقنا الخاص بعمل أجمل الديكورات والتصاميم الجميلة للقاعة وتركيب الستائر الملونة وفرش الطاولات والكراسي بأجمل الأغطية والمفارش والربطات الملونة وعمل زينة رائعة للمدخل والممرات والممشى الخاص للعرسان بأجمل باقات الورد المنسقة بطريقة ساحرة تبهر جميع الحاضرين وكوشة مصممة بأيدي أمهر المصممين مزينة بالورد والأقمشة والإضاءة وتوزيع رائع للطاولات والكراسي داخل القاعة بطريقة هندسية جميلة تناسب عدد المدعوين وترتيب أنيق لأدوات الطعام وفازات الورد الملونة والفناجين والصحون والكؤوس الزجاجية والإكسسوارات التي تضفي جمال خاص للطاولات والمكان.

الخدمات التي نقدمها:
أحدث التقنيات الصوتية والدي جي ومكبرات الصوت الموزعة بكافة زوايا القاعة.
أحدث أجهزة الإضاءة الثابتة والمتحركة على المسرح وأجهزة ليزر ودخان وكشاف للعروس وألعاب نارية.
أجمل الطاولات والكراسي مع الأغطية والمفارش والربطات الملونة.
زينة جميلة للمكان والطاولات بأجمل باقات الورد والإكسسوارات.
فريق تصوير لأخذ أجمل اللقطات للعرسان وعمل فيديو لحفل الزفاف.
فريق خدمة مدرب على أعلى مستوى جاهز لخدمتك وتلبية كافة الطلبات.
بوفيه عشاء مجهز بألذ المأكولات العربية والمحلية والحلويات والتورتة والمشروبات الباردة والساخنة.

كل ما تفكر به سوف تجده لدينا. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والعروض والحجوزات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • شريف مجدي
  • العنوان
  • مشروع عمارات الفتح,اخر عباس العقاد,مدينه نصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لا كرافات لتنظيم الافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لا كرافات لتنظيم الافراح
أضف تعليقاً