استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, اوراق الطاولات, الدعوات, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

هل لديك حفل زفاف وتبحث عن شركة تنظيم تجعل ليلة زفافك تضج بالفخامة والجمال. نقدم لك في شركة هابى وكريم لتنظيم الحفلات والمناسبات في القاهرة الواقعة في منطقة مصر الجديدة - جسر السويس أفضل الديكورات والتصاميم والزينة الفريدة لقاعات الأفراح والمنسقة من قبل فريق عمل محترف مؤلف من مصممين وفنيين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية القادرين على جعل ليلة زفافك تعبق بالجمال والرومانسية.

يقوم فريقنا الخاص بعمل تصاميم مميزة لقاعة الزفاف واختيار الموديلات والأشكال التي تناسب القاعة وزينة جميلة للممرات والمداخل والممشى الخاص للعرسان بأجمل أقواس وأشكال بوكيهات الورد وحبال الورد المتدلية من السقف بشكل يلفت الأنظار والبالونات الملونة والربطات الجميلة والريبون وفازات الورد الكبيرة والصغيرة الموزعة بشكل ساحر في القاعة وتصميم فريد لكوشة الزفاف بأجمل باقات الورد والإضاءة والخلفيات الساحرة وتوزيع أنيق للطاولات والكراسي مع أجمل الأغطية والمفارش وترتيب جميل لأدوات الطعام والفناجين والصحون والكؤوس الزجاجية والمناديل الملفوفة بشكل جميل وفازات الورد الكبيرة المنسقة بطريقة تسحر العقول والإكسسوارات.

الخدمات التي نقدمها:
أحدث أنظمة الإضاءة وحبال الإنارة الملونة التي تضفي جو رومانسي جميل.
زينة رائعة للطاولات والقاعة بالورد والإكسسوارات.
أفضل أنواع الورد والبالونات الملونة والربطات والأقمشة الشفافة والريبون والإكسسوارات.
أغطية ومفارش وربطات جميلة للطاولات والكراسي.
تنسيق رائع لبوكيهات الورد في القاعة بشكل يشد أنظار المدعوين.

نحن في شركة هابى وكريم لتنظيم الحفلات في القاهره نسعى لنكون من أوائل الشركات في المنطقة في مجال تنظيم قاعات الأفراح وذلك من خلال تقديم أفضل ما لدينا من خدمات وتطويرها بشكل دائم. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار والحجوزات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • كريم ابو عمر
  • العنوان
  • مصر الجديدة جسر السويس
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كريم
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كريم
أضف تعليقاً