استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

يحب كل شريكين أن يكون حفل زفافهما منظم على أعلى درجة من الفخامة والجمال ولتحقيق ذلك لابد من اختيار شركة التنظيم المناسبة والقادرة على جعل هذه الحدث ليلة من أجمل ليالي العمر التي لا تنسى. نحن في شركة حفلات خمس نجوم لتنظيم الحفلات في القاهره الواقعة في شارع العروبة سنجعل من أحلامك حقيقة وسوف ننظم قاعة زفافك بأجمل الديكورات المصممة من قبل طاقم عمل مميز يضم أفضل الفنيين من ذوي الخبرة الطويلة والعديد من الخدمات التي تحتاجونها في هذه الليلة.

فريقنا الخاص يقوم بتصميم ديكورات القاعة بأشكال وموديلات فاخرة وزينة مميزة للممرات والمدخل والممر الخاص للعرسان بأجمل باقات الورد والربطات الملونة المنسقة بطريقة ساحرة تشد أنظار المدعوين وتوزيع رائع للطاولات الدائرية والكراسي المغطاة بأجود أنواع الأغطية والمفارش وتنسيق رائع لكوشة الزفاف المزينة بالورد الملون والخلفيات الجميلة والإضاءة التي تعكس جمالها الفاتن وترتيب أنيق لأدوات الطعام وفازات الورد والفناجين والكؤوس الزجاجية والمناديل التي توضع فوق الصحون بأشكال جميلة والإكسسوارات التي تضفي جمال وسحر خاص للطاولات والمكان.

الخدمات التي نقدمها:
أحدث التقنيات الصوتية والدي جي ومكبرات الصوت الموزعة بكافة زوايا القاعة.
أحدث أجهزة الإضاءة الثابتة والمتحركة في القاعة والتي تضفي جو رومانسي خاص.
أجمل الطاولات والكراسي مع الأغطية والمفارش والربطات الملونة.
زينة جميلة للمكان والطاولات بأجمل باقات الورد والإكسسوارات.
فريق خدمة مدرب على أعلى مستوى جاهز لخدمتك وتلبية كافة الطلبات.
بوفيه عشاء مجهز بألذ المأكولات العربية والمحلية والحلويات والتورتة والعصائر الطازجة.

جاهزون لتلبية كافة الحفلات والمناسبات كالأعراس والخطوبة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • M \ Mohammed Zakaria
  • العنوان
  • 213 شارع العروبه _امام صيدليه الحسيني
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع حفلات خمس نجوم
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع حفلات خمس نجوم
أضف تعليقاً