استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تفصيل فساتين الافراح

مزيد من المعلومات

كل عروس تبدأ رحلة البحث عن تحقيق حلمها من خلال اختيار فستان زفاف مميز وساحر خالي من العيوب يتناسب مع شكل تسريحتك وجسمك، نحن في بيانكو فيستيتو (Bianco Vistito) نقدم كل ما هو جديد في عالم الموضة لما يقدم من فساتين شامة ومختلفة تتماشى مع جميع الأذواق العربية والطلبات في الحفلات والأعراس.

من أهم الخدمات المقدمة من قبل بيانكو فيستيتو (Bianco Vistito):
مجموعة من الفساتين العصرية الملاحقة للموضة من خلال التصميمات الفريدة التي تحاكي أفكار وطموحات أي عروس، تشكيلة من أروع الفساتين الطويلة ذو الطبقات والمنفوشة من الأطراف ومزين بالأحجار والخرز الملونة ذات أحجام وبريق متميز يزيد من حضورك تميزاً وسحراً لطالما كنتي تبحثين عنه.

كما نؤمن لك سيدتي في مركز بيانكو فيستيتو (Bianco Vistito) مجموعة من الفساتين القصيرة والضيقة الجريئة بألوان ودرجات مختلفة تتناسب مع شكل المكياج المراد وضعه تكون ذات فتحات صدر مختلفة تشعرك بالجاذبية والثقة لينال إعجاب جميع الأهل والأصدقاء أثناء الحفل.

من أجل المحجبات يتواجد لدينا قسم خاص حيث تمتاز الفساتين بالطابع الطويل من أكمام مطرزة بطريقة جميلة تدل على حرفية رائعة في التنفيذ والتصميم، كما نقدم مجموعة من الملحقات المتمثلة في الطرحات القصيرة والطويلة المنسدلة من الخلف ذات طابع ملكي مصنوعة بكل حرفية من قماش الشيفون المطرز بالورود الناعمة والخرز الناعم البراق.


لا تترددي سيدتي بالتواصل معنا عبر الأرقام المتواجدة على الصفحة وسيقوم فريق العمل لدى بيانكو فيستيتو (Bianco Vistito) بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن، كما سيقوم بتزويدكم بكافة العروض والخصومات المتعلقة بالفساتين المتواجدة في المركز، آملين أن تقضوا معنا أفضل الأوقات وأروع التجارب بفستان زفاف مليئ بالتميز والرقي الذي لطالما كنتي تبحثين عنه.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 78 ش مصطفى النحاس ش. مدينة نصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بيانكو فيستيتو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بيانكو فيستيتو
أضف تعليقاً