استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

الزهور هي أحد أهم العناصر في حفلة الزفاف لأنها تضفي لون وملمس خاص وشعور مميز ليوم زفافك وهي تعتبر جزء هام أيضا لأنها تضفي مزاج وشعور جميل بجمالها وألوانها الجميلة والأناقة في تنسيقها وتوزيعها في صالة فرحك. نقدم لك واحدة من أفضل شركات تنسيق الزهور في مصر شركة فلاورلي فلاور في مدينة الإسكندرية لتنسيق كافة أنواع الورود وتلبية احتياجات الهدايا الخاصة بك.
تضم الشركة فريق عمل متكامل يقوم بعمل أجمل الزينات الخاصة بقاعات الأفراح والكوشة والورد المخصص على الطاولات وسيارات الأعراس بطريقة جميلة واحترافية سوف تنال إعجاب ضيوفك الكرام.
تنسيق الزهور في القاعة بوضع باقات من الورد الأبيض أو الملون حسب الطلب في أعمدة مزخرفة موزعة على كامل مساحة القاعة بطريقة هندسية تلفت الانتباه وزينة مميزة للمر الخاص للعرسان من الجانبين مع الإضاءة الجميلة.
تنسيق الكوشة المصممة بأحدث الموديلات بالعديد من باقات الورد الجميلة بطريقة ساحرة تعكس جمال الورد الرائع وفازات من الورد توضع على طاولات الطعام بطريقة جميلة وزينة خاصة لممرات الصالة ومدخل الصالة وعمل زينة خاصة لدرج الزفة الخاص بالعروس بأجمل باقات الورد الساحرة.
لدينا زينة خاصة لسيارات العروس بأحدث الموديلات مع الربطات الملونة والبالون وباقات الورد الملونة الجميلة. سيقوم فريقنا بعمل أجمل زينة من الورد الطبيعي والألوان الساحرة بطريقة لا ينساها ضيوفك وتضفي لحفل زفافك الفخامة والجمال.
إذا أردت الاستفسار عن الخدمات المقدمة والعروض الجديدة وأسعار الورد في تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف نجيبك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mr Amr
  • العنوان
  • 201 شارع بورسعيد سبورتنج، الاسكندرية، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فلاورلي فلاور
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فلاورلي فلاور
أضف تعليقاً