استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • أسبوع واحد

مزيد من المعلومات

إذا كنت تبحث عن الجمال والمذاق الأصيل فإنك قد وصلت الى المكان الصحيح نقدم لك في سويت هاوس في القاهرة الواقع في حي المعادي مجموعة متنوعة من أجمل قوالب الكيك المصنوعة بحرفية وجودة عالية ووفق معايير سلامة عالمية وبأيدي أمهر المختصين في صناعة الحلويات في المنطقة الذين يتميزون بلسماتهم الفنية و حسهم الإبداعي وابتكارهم أشكال وموديلات مميزة بعيدة عن التكرار والتقليد تناسب جميع الأذواق وكافة الحفلات والمناسبات بما فيها الأعراس وحفلات الخطوبة وكتب الكتاب وأعياد الميلاد والتخرج وجميع المناسبات الأخرى. بالإضافة لتشكيلة مميزة من الحلويات والكب كيك بنكهات وحشوات مختلفة مزينة بالمكسرات والفواكه والكريمة والشوكولا الفاخرة.

فريقنا المتخصص يقوم بصناعة موديلات مختلفة من اجمل قوالب الكيك للزفاف بمقاسات وأحجام وعدد طبقات مختلف حسب الطلب ويزينها بعجينة السكر اللذيذة وأجمل الإكسسوارات والإضافات التي تعطي للقالب جمال رائع بالإضافة لكتابة أجمل العبارات الرومانسية وأسماء العرسان وتاريخ زواجهم بخطوط مميزة وأحرف عربية أو اجنبية حسب الطلب. ولدينا تشكيلة رائعة من القوالب الجاهزة مزينة بشكل جميل.

نحن في سويت هاوس للحلويات في القاهرة نفتخر بتصميم قوالبنا الفريد من نوعها التي لا يوجد مثلها في أي مكان أخر ونهتم بكافة التفاصيل ونوعية المواد المستخدمة والنكهات والحشوات ونبذل قصارى جهدنا لنكون عند حسن ظنك بنا ورضاك التام عن منتجاتنا ونسعى في تلبية طلبات جميع العرسان وجعلهم سعداء وهم يتذوقون كعكة زفافهم كل ذلك وأكثر لنكون من أوائل الشركات في هذا المجال. سارع في التواصل معنا ودع فريقنا يبدع في طريقة عمل كيكة زواج ليوم زفافك. لمزيد من المعلومات عن العروض وأسعار القوالب والطبقة الواحدة تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • المعادي، الطريق25, 6. القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سويت هاوس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سويت هاوس
أضف تعليقاً