استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

لكل من يحب أن يزين صالة فرحه بأجمل كعكة زفاف مصممة بأسلوب رائع وبطريقة عصرية ساحرة تبهر جميع الحاضرين نقدم لك في مطعم كيك كافيه في القاهرة الواقع في حي الزمالك - شارع الجزيرة مجموعة مميزة من قوالب الكيك بأشكال وموديلات فريدة تصمم حسب الطلب بأيدي طاقم عمل محترف ذو خبرة عالية يتميز بطريقة تصميمه الجميلة ولمساته السحرية وابتكاره أشكال فريدة بعيدة كل البعد عن التكرار والتقليد والتي تناسب جميع الحفلات والمناسبات مثل الأعراس والخطوبة وكتب الكتاب واعياد الميلاد والتخرج وغيرها من المناسبات الخاصة بالإضافة لأنواع عديدة من المعجنات والكعك والبسكويت والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة ومجموعة من المأكولات المختلفة.

نقوم في مطعم كيك كافيه بعمل أجمل تصاميم قوالب كيك الزفاف بأشكال فريدة مستوحاة من ديكور قاعة الفرح وتصميم فستان العروس وجميع القوالب لدينا تغطى بعجينة السكر اللذيذة التي تصنع منها أجمل الأشكال والمجسمات مثل الورد الملون الذي يضيف جمال خاصة للقالب ونكتب أجمل العبارات الرومانسية وأسماء العرسان بخطوط جميلة تلفت انتباه الجميع.

نحن في مطعم كيك كافيه في القاهرة نهتم بتصميم كيكه زفافك ونسعى جاهدين لإظهارها كتحفة فنية ساحرة وفريدة من نوعها وبمذاق رائع ونفيس يبقى عالق في أذهان ضيوفك الكرام مدى الحياة. ما يميزنا في كيك كافيه عن غيرنا بأننا نمتلك فريق عمل خبير يضع كل مهارته في تحضير المنتجات وفق معايير جودة وصحة عالمية ونستخدم أفضل المواد والتجهيزات كل ذلك وأكثر لنبقى عند حسن ظن ضيوفنا بنا وإسعادهم في حفلاتهم ومناسباتهم الخاصة. سارعوا في التواصل معنا نحن في انتظاركم. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية و الاسعار والموديلات الجديدة تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 14 شارع الجزيرة، الزمالك، القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كيك كافيه
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كيك كافيه
أضف تعليقاً