استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • لحفلات الخطوبة

مزيد من المعلومات

لتوثيق ليلة زفافك بطريقة مميزة واحترافية عليك اختيار المصور الذي يناسبك وترتاح معه ويضع كامل خبرته في التقاط صور زفافك وهذا ما سوف تجده عند اختيارك المصور وجيه فوتوغرافي في القاهرة بخبرته الطويلة وموهبته الرائعة في تغطية وتصوير الاعراس والمناسبات وحفلات الخطوبة وكتب الكتاب وجميع الفعاليات لتبقى ذكرى جميلة تحتفظون بها.

يتميز المصور وجيه بالدقة والحرفية في العمل وابتكار أساليب وطرق جديدة في طريقة أخذ الصور ويختار الأماكن الجميلة لتصوير العرسان داخل وخارج القاعة مع إضافة أجمل المؤثرات وإجراء التعديلات اللازمة على الصور ليزيد من جمالها ويتعامل بكل حب وود مع العرسان ويهتم بكل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

يقوم المصور وجيه بتصوير العرسان مع بعضهما بوضعيات مختلفة تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بينهما ويأخذ أجمل اللقطات للعروس وهي تتألق بفستانها الأبيض الساحر المزين بالطرحة و التاج الفضي الفاخر وتحمل بيدها باقة الورد المنسقة بطريقة تلفت الأنظار ولقطات رائعة لبطاقة الفرح المصممة بطريقة مميزة وخواتم الزواج والإكسسوارات وزجاجة العطر والحذاء الأبيض وساعة العريس وغيرها من التفاصيل الجميلة. تصوير أدق تفاصيل قاعة الزفاف من ديكورات وأسقف عالية وكوشة منسقة بأجمل باقات الورد و الإضاءة الساحرة للمكان والطاولات الموزعة بطريقة جميلة والضيافة وقالب التورتة ذو الطبقات.

يستخدم المصور وجيه أفضل التقنيات والمعدات وأحدث الكاميرات الاحترافية ذات الدقة العالية لإخراج الصور بكل دقة وجودة عالية ويقوم بإجراء التعديلات اللازمة على جميع الصور ويوفر ألبومات بأحجام ومقاسات مختلفة تناسب جميع الأذواق. لا تتردد في التواصل معنا ودع المصور وجيه يبدع في توثيق ليلة زفافك. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والعروض الجديدة تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mohamed Wageh
  • العنوان
  • cairo . Egypt
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع وجيه فوتوجرافى
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع وجيه فوتوجرافى
أضف تعليقاً