استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • لحفلات الزفاف, لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

بعد أن تم اختيار شريك الحياة وتحديد موعد الزفاف ومكانه لابد من اختيار مصور احترافي لكم يكون معكم خطوة بخطوة لتجسيد أجمل لحظات الحفل بصور وألبومات قمة بالتميز، نقدم لكم في استديوهات سباركس اوف انسبريشن "Sparks of Inspiration"المصور المبدع مارك أونسي الذي صنع من نفسه مكانة قوية ودراية كبيرة في قواعد التصوير الاحترافي وذلك بخبرته الكبيرة وأعماله التي كانت خير شاهد على تميزه، وذلك بمركزه الرئيسي الواقع في القاهرة، مصر.

من أهم ما يميزنا في استديوهات بقيادة المصور مارك أونسي لنكون خيارك الصحيح في حفلاتك ومناسباتك:
سنكون مع العروس والعريس خطوة بخطوة في أي مكان يتم اختياره، أهم اللحظات منذ خروج العروس إلى مصففة الشعر ثم مراكز التجميل لحين وصولها إلى مكان الحفل لكي نقوم بتغطية أهم اللحظات في حياة أي عروس. يتمتع المصور مارك أونسي بعين ساحرة ورؤية متميزة لاختيار الوقت المناسب لالتقاط أجمل اللقطات التي ستبقى بالذاكرة مع شريك العمر.

يتم في استديوهات سباركس اوف انسبريشن استخدام أحدث التقنيات التي تضم كاميرات من أجود الماركات العالمية وعدسات تتناسب وتتكيف مع الحدث المراد تصويره لتخرج كافة الصور بنهاية المطاف ذات قيمة عالية وجودة فائقة الوضوح ترضي الجميع بلا شك.

لا تترددوا بالتواصل معنا وذلك من خلال الأرقام المتواجدة على الصفحة، ماعليك إلا أن تثق بالمصور مارك أونسي وسيكون عند حظنك بتقديم صور وألبومات أقل ما يقال عنها أنها ذات تميز وجودة عالية لطالما حلم بها أي عريس وعروس في حفل الزفاف الخاص بهما، يتوافر لدينا عروض وباقات قمة بالروعة تتماشى وتتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات، كلنا ثقة بطريقة عملنا القادرة على إرضاء جميع العملاء بلا شك سارع وكن أحد المحظوطين لنكون برفقتك في أهم ليالي العمر.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سباركس اوف انسبرايشن
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سباركس اوف انسبرايشن
أضف تعليقاً