استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير حفلات الرجال
  • لحفلات الزفاف, لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن المصور الذي تثق به وترتاح معه ويوثق ليلة زفافك بطريقة استثنائية لا مثيل لها؟ نقدم لك المصور مصطفى سري في القاهرة الذي يتميز بالدقة والحرفية في عمله وتغطيته لجميع الحفلات والمناسبات والفعاليات وحفلات الخطوبة وتصوير حفلات الزواج وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها الكثير من المناسبات.

يقوم المصور مصطفى سري بتصوير العرسان مع بعضهما ومن عدة زوايا ويختار لهم الأماكن الجميلة المفتوحة التي تزيد من جمال الصور وتعطي لها طابع خاص بالإضافة لأجمل التعديلات بعد التقاط الصور. ويتميز المصور مصطفى بابتكار أساليب جديدة في طريقة التقاط الصور ويتعامل بكل حب مع العرسان ويقدم لهم النصائح اللازمة في طريقة الوقوف وأخذ الوضعيات الجميلة ويواكب كل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

يقوم المصور مصطفى بأخذ أجمل اللقطات للعروس وهي تتألق بفستانها الأبيض البراق وتحمل بيدها باقة الورد المنسقة بطريقة رائعة تشد الأنظار وتصوير خاص بشكل مميز لخواتم الزفاف والإكسسوارات وساعة العريس والحذاء الأبيض الخاص بالعروس وفستان الزفاف والطرحة والتاج الفضي الفاخر وبطاقة الدعوة المصممة بطريقة رائعة وغيرها من التفاصيل الجميلة بالإضافة لتصوير خاص لديكورات قاعة الزفاف والكوشة والزينة وباقات الورد والطاولات والكراسي والضيافة وقالب كيك الزفاف.

يستخدم المصور مصطفى سري أحدث المعدات والتجهيزات اللازمة للتصوير وأفضل الكاميرات الاحترافية ويقدم لك الصور بعد التعديل عليها على سيديات خاصة ويوفر لك ألبومات رائعة بأشكال وموديلات جميلة تناسب جميع الأذواق. المصور مصطفى مستعد لتغطية كافة المناسبات والحفلات وسيضع كل خبرته في توثيق حفل زفافك بكل دقة وحرفية عالية. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والعروض الجديدة والحجوزات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مصطفى سري
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مصطفى سري
أضف تعليقاً