استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • لحفلات الزفاف, لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

هل تريد أن توثق حفل زفافك بطريقة استثنائية لا مثيل لها؟ نقدم لك في استوديو موكا في القاهرة أفضل الخدمات المتعلقة بتغطية وتصوير حفلات الزواج من قبل فريق عمل احترافي مؤلف من أربع مصورين من ذوي الخبرات والكفاءات العالية والقادرين على تغطية ليلة زفافك بشكل مميز غير تقليدي ليبقى ذكرى جميلة تشاهدها في أي زمان ومكان.

فريق عملنا يتميز بالدقة والحرفية في العمل ويأخذ أجمل اللقطات للزوجين مع بعضهما بوضعيات مختلفة تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بينهما مع أجمل الإضافات والتعديلات التي تزيد من جمال اللقطات. ويختار فريقنا الأماكن الجميلة لتصوير العرسان مثل الحدائق وشاطئ البحر وأحضان الطبيعة وداخل صالة الفرح وغيرها من الأماكن الرائعة التي تضفي جمال خاص للصور.

فريقنا الخاص يأخذ أجمل اللقطات للعروس وهي تتزين بفستانها الأبيض البراق والتاج الفضي والطرحة وتحمل بيدها باقة الورد المنسقة بطريقة فريدة تشد الأنظار. بالإضافة لتصوير لقطات خاصة لخواتم الزفاف وباقة الورد وبطاقة الدعوة وساعة العريس والحذاء الأبيض وزجاجة العطر وغيرها من الأشياء الجميلة وتصوير أدق تفاصيل قاعة الفرح من ديكورات وكوشة وطاولات مزينة بأجمل باقات الورد وصحون الضيافة والإكسسوارات والممرات وقالب كيك الزفاف ذو الطبقات وطاولة الضيافة.

لدينا في استوديو موكا أفضل المعدات والتجهيزات اللازمة للتصوير وأحدث الكاميرات الاحترافية بدقة وتقنية عالية لإخراج الصور بأعلى جودة ونقدم تشكيلة واسعة من الألبومات بأشكال ومقاسات مختلفة تناسب جميع الأذواق ونحتفظ بالصور في سيديات خاصة ونقدمها للعرسان في الموعد المتفق عليه. سارع في التواصل معنا لتعرف ما هي عروضنا الجديدة. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والعروض الجديدة والحجوزات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الزمالك، القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع أستديو موكا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع أستديو موكا
أضف تعليقاً