استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

التصوير من الأمور الهامة في ليلة الزفاف وعلى العرسان أن يختاروا المصورة المناسبة القادرة على توثيق ليلة زفافهما بكل دقة وحرفية عالية من أجل ذلك نقدم لكم المصورة ميا ظاظا في القاهرة التي تعد واحدة من أفضل مصورات الأفراح في القاهرة ومصر وهي جاهزة لتغطية كافة المناسبات وتصوير حفلات الزواج والخطوبة وكتب الكتاب وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها الكثير من المناسبات.

تتميز المصورة ميا ظاظا بشهرتها الكبيرة وخبرتها الطويلة في مجال تصوير الأفراح والمناسبات وبراعتها وأسلوبها الرائع في إلتقاط أجمل الصور للعرسان وجميع صورها تتميز بأنها مليئة بالأفكار والابتكارات الغريبة التي تشد الأنظار بسحرها وتترك أثر رائع عند النظر إليها وتتعامل بشكل رائع مع العرسان وتواكب كل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

تقوم المصورة ميا ظاظا بتصوير حفل الزفاف من البداية حتى النهاية وأخذ أجمل اللقطات للعرسان داخل قاعة الزفاف وخارجها في الحدائق والأماكن المفتوحة مع أجمل المؤثرات والإضافات التي تزيد من جمال الصور وتصوير خاص للإكسسوارات العروس وفستان الزفاف وخواتم الزفاف والحذاء الأبيض الخاص بالعروس وباقة الورد المنسقة بطريقة تلفت الأنظار وساعة العريس وبطاقة الدعوة وزجاجة العطر الفاخرة وأخذ لقطات رائعة لأدق تفاصيل قاعة الزفاف من ديكورات وكوشة وضيافة والطاولات والممرات والمداخل مع عمل مونتاج رائع من قبل مختصين من ذوي الخبرة.

تستخدم المصورة ميا ظاظا أفضل المعدات والتجهيزات اللازمة للتصوير وأحدث الكاميرات الاحترافية وتوفر ألبومات صور بأحجام ومقاسات مختلفة بأشكال وألوان تناسب جميع الأذواق. سوف تكون معكم المصورة ميا خطوة بخطوة لتوثق لكم حفل زفافكم بكل دقة ليبقى ذكرى جميلة على مر الزمان. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مينا ظاظا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مينا ظاظا
أضف تعليقاً