بيشوي طلعت التصوير الفوتوغرافي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير حفلات الرجال
  • لحفلات الزفاف, لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

نحن نؤمن أن يوم زفافكم هو أحد أهم الأيام في حياتكم ومن أجل هذا نقدم لكم المصور المشهور بيشوي طلعت في القاهرة الذي يتميز بخبرته الطويلة وقدراته العالية في طريقة التقاط الصور وعمل أجمل الفيديوهات بأسلوبه الخاص ليضفي بصمة من السحر والجمال على صوركم وليلة زفافكم.

يتميز المصور بيشوي طلعت بتغطية وتصوير حفلات الزفاف والمناسبات وبابتكار أساليب مميزة في فن التقاط الصور وإضافة التعديلات اللازمة عليها مما يزيد من روعتها وجمالها ويتعامل بشكل رائع مع العرسان ويختار لهم أجمل الوضعيات والأماكن الجميلة ليلتقط الصور بأسلوب فني رائع ويواكب كل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

يقوم المصور بيشوي طلعت بتصوير العرسان من زوايا عدة داخل قاعة الفرح وبوضعيات مختلفة تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بينهما ويأخذ لقطات مميزة للعروس وهي واقفه على درج الزفة متألقه بفستانها الأبيض البراق وبيدها باقة الورد ولقطات أخر أمام الكوشة المنسقة بأجمل باقات الورد وبجانب طاولة الضيافة ووسط القاعة وتصوير خاص لخواتم الزفاف وبطاقة الدعوة وقالب التورتة والتاج والطرحة وباقة الورد وساعة العريس وزجاجة العطر والحذاء الأبيض الخاص بالعروس وغيرها من الأشياء الجميلة.

يستخدم المصور بيشوي طلعت أفضل التقنيات والتجهيزات اللازمة للتصوير وأحدث الكاميرات الاحترافية التي تزيد من دقة الصورة ويقوم بتعديل الصور وحفظها على سيديات خاصة بالإضافة لتشكيلة من الألبومات بأشكال وموديلات مختلفة تناسب جميع الأذواق. سيكون المصور بيشوي طلعت معك خطوة بخطوة ليغطي حفل زفافكم بطريقة استثنائية لا مثيل لها. لمزيد من المعلومات عن العروض الجديدة والأسعار والحجوزات تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بيشوي طلعت التصوير الفوتوغرافي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بيشوي طلعت التصوير الفوتوغرافي
أضف تعليقاً