استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

يعد يوم الزفاف من أهم الأيام في حياة الشريكين لذلك يحبون أن يوثقوا أجمل اللحظات والمواقف التي تحدث في هذا اليوم الذي طالما انتظره الجميع بكل شغف ولتحقيق ذلك نقدم لكم في شركة باهي أم بي وسارة في القاهرة أفضل الخدمات المتعلقة بتغطية وتصوير المناسبات والاعراس وحفلات الخطوبة وكتب الكتاب وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات الخاصة.

لدينا في الشركة فريق عمل محترف مؤلف من أفضل المصورين المشهورين من ذوي الخبرات والكفاءات العالية الذين يتميزون بلمساتهم السحرية وإبداعهم الرائع في طريقة التقاط الصور وعمل الفيديوهات واختيار الأماكن الجميلة التي تزيد من جمال وروعة الصور ويستخدمون أفضل البرامج في تعديل الصور وعمل المونتاج للفيديوهات بطريقة مميزة ويتعاملون بكل حب و يواكبون كل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

يقوم فريقنا الخاص بتصوير العرسان مع بعضهما في الأماكن المفتوحة كالحدائق المزينة بالورد وشاطئ البحر وداخل قاعة الفرح ويتم التقاط الصور من عدة زوايا وبوضعيات مختلفة تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بين الزوجين وتصوير رائع لفستان العروس والطرحة والتاج الفضي الفاخر وخواتم الزفاف والإكسسوارات وزجاجة العطر والحذاء الأبيض وباقة الورد المنسقة بطريقة تشد الأنظار وغيرها من التفاصيل الجميلة. بالإضافة لتصوير خاص لديكورات القاعة والطاولات والضيافة والكوشة المزينة بالورد وقالب التورتة وطاولة الضيافة وجميع الصور تؤخذ بحرفية ودقة عالية.

نحن في شركة باهي أم بي وسارة للتصوير الفوتوغرافي في القاهرة نستخدم أفضل التجهيزات والمعدات في التصوير ونقدم الصور على سيديات خاصة بعد تعديلها ولدينا تشكيلة رائعة من الألبومات بسعات وأحجام مختلفة تناسب جميع الأذواق. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار والحجوزات تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع باهي أم بي وسارة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع باهي أم بي وسارة
أضف تعليقاً