نصائح هامة لأناقة العريس في يوم الزفاف

مظهر العريس لا يقل أهمية عن مظهر العروس ،بل قد يحتاج إلى اهتمام أكثر لأن خيارات العريس أقل من خيارات العروس لذا على العريس إتباع نصائح الخبراء لاختيار ما يناسبه يوم الزفاف من البدلات الرسمية أو الإكسسوارات أو الأحذية ،وحتى العطور ،ليحظى بليلة مميزة في حياته.

إن يوم الزفاف يوم خاص جداً بالنسبة للعريس وله أهمية كبرى بالنسبة له. فللعريس مشاغله وتحضيراته لهذا اليوم المنتظر. وهو كما العروس يحتاج مَن يقدّم له استشارة ومساعدة فعلية في خياراته المتعددة في هذا اليوم .

لهذا سنعرض للعريس بعض نصائح الخبراء الخاصة بمظهره في يوم الزفاف لتكون عوناً له ليظهر بأبهى حلّة ويتألق إلى جانب عروسه.

1 – اختيار بدلة الزفاف الرسمية قبل وقت الزفاف أمر ضروري جداً ،مهما كان نوع البدلة التي يختارها العريس، يجب أن تكون مفصّلة على مقاسه، كما ينبغي غسلها وتنظيفها من الغبار مسبقاً. ويجب عدم إخراج البدلة من الكيس وتعلّيقها لتهويتها إلا في الليلة التي تسبق الزفاف ، وقد يكون من المفيد أيضاً إحضار قميص إضافي.

2 – على العريس اختيار لون الحذاء، بين الأسود والبني، بما ينسجم مع لون بدلته الرسمية. وعادةً ما يُعتبَر الحذاء الأسود مناسباً أكثر من الحذاء البني إلا في حال اختيار بدلة كحلية.

3 – من الأفضل اختيار حذاءً كلاسيكياً ليوم الزفاف، علماً أنّ الموضة بالنسبة إلى مقدمة الحذاء قد تتغير من موسمٍ إلى آخر. وعند ارتداء البدلة الرسمية، يجب أن يكون الحزام بلون الحذاء.

4 - أفضل طريقة لإضفاء لمسة شخصية على بدلتك الرسمية في يوم الزفاف هي عبر إضافة الإكسسوارات التالية:

- الساعة: من المهم أن يتماشى لونها مع حلي العروس وأكسِسواراتها. وأفضلها الساعة التقليدية الأنيقة ذات السوار المصنوع من الجلد الأسود

- أزرار الأكمام : تضفي لمسة شخصية على بدلتك الرسمية ، يجب أن تكون أزرار بلون سوار الساعة التي إخترتها في حال كان هذا السوار غير مصنوع من الجلد. وإلا ينبغي تنسيق لون أزرار الأكمام مع حلي العروس.

- إذا كنتَ سترتدي اللباس المحلي (الثوب أو الدشداشة)، فيمكنكَ تزيينه بسبحة أنيقة.