مهما كان شراء بدلة العريس صعباً وتستغرق وقتاً فلن تضاهي مرحلة اختيار فستان العروس. فتصاميم بدلات العريس تبقى محددة وأقل تنوعاً من بدلات العروس. لذا لايتشوش العريس كثيراً بقدر العروس. ستجد عبر Zafaf.net كل النصائح التي تساعدك في اختيار بدلتك وكذلك احدث صيحات 2015.

إن أهم نقطة يجب الانتباه اليها هي اختيار البدلة التي تمنحك مظهراً جميلاً وراحة كبيرة خلال ساعات الحفل. كما أن أكتاف الجاكيت يجب أن تكون مناسبة لمقاس كتفيك فلا تكون ضيقة فتحد من حركتك ولا واسعة تعطي مظهراً غير مرغوباً به. ولكي تضمن ذلك احصل على نصائح البائع أو المصمم. اختيار البدلة

الراحة والأناقة

لكي تضمن ارتداءك بدلة أنيقة يجب أن يكون طول البنطال أطول من رسغ القدم بمقدار 4-6 سم. ولا تنسى اختيار البنطال المريح عند الخصر ولاتدعه يضغط عليه كي لايعرقل حركتك. وان كنت تريد إتمام أناقتك بحزام خصر فاختر لوناً سادة مغايراً للون القميص.

هل أنت رجل كلاسيكي أم عصري؟ هل سترتدي طقم سموكن أم طقم عادي تطبقه على ذوقك. ان كنت سترتدي طقم سموكن فليس هناك أجمل من قميص سادة شيك يعكس جمال طقمك, أما ان كنت سترتدي طقماً تقوم بتطبيقه على ذوقك فالخيارات أوسع بالنسبة لك, حيث يمكنك اختيار أي لون قميص ترغب به بعيداً عن الأبيض كما يمكنك أن تختار قميصاً مخططاً.

رجل كلاسيكي

إتمام الأمور

تعد الاكسسوارات من الأمور الأساسية التي لاغنى عنها ولايمكن أن تكتمل أناقة الطقم بدونها. ان كنت تود ارتداء صدرية فلايمكنك ارتداء حزام الخصر أو حمالات البنطال. فطقم العريس يجب أن يكون أبسط من بدلة العروس التي يجب أن تكون مزركشة. فالصدرية يجب أن تكون سادة تضفي الأناقة على الطقم.

الاكسسوارات

تعتبر أزرار الاكمام من أكثر الامور المكملة للطقم ولعل الازرار ذات الاحجار البيضاء أو الكريمية من أكثر الأزرار الملفتة للنظر والتي تضفي على الطقم أناقة لامثيل لها.ولكن احذر من وضع الأزرار الكبيرة. يتناسب وضع هذه الأزرار مع الطقم السادة مما تعطي مظهراً مميزاً لها.

أزرار الاكمام

لايمكن للقميص أن يبقى سادة دون ربطة عنق تزينه. تعد ربطات العنق الفراشية من أجمل مايزين البدلة خاصة ان تم تنسيق قماشها مع الطقم. وان كنت طويل القامة لاتتردد في ارتداء الكرافة. يمكنك اختيار كرافة تحمل تدرج ألوان الطقم لتضفي على البدلة وعلى مظهرك مزيداً من التألق.

معرفة النقاط الاساسية في اختيار طقم زفافك

اليك نصائح Zafaf.net لتختار طقم زفافك

اقرأ الآن