استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

ربما تكون عملية وضع المكياج عملية معقدة عند بعض الفتيات، وقد نرى أن لدى الكثير منهن طريقة معينة يقمن بها لإتمام تلك العملية، لكن في بعض الأحيان قد تشعر إحداهن بالاستياء من الطريقة التي تتبعها، وربما لم يخطر في بالها أن عليها التوقف قليلاً والبدء بالتساؤل؛ هل هي حقاً تتبع طريقة صحيحة في وضع مكياجها؟ فإذا كنت تعانين من نفس المشكلة نقدم لك سيدتي في صالون خبيرة المكياج مها يوسف وذلك لما نمتلك خبرة كبيرة في مجال المكياج وعناية بالبشرة وذلك في مركزنا الواقع في مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

من أهم الخدمات المقدمة من قبل الخبيرة المكياج مها يوسف:
نقدم لكم رؤية فريدة غير تقليدية في عالم التجميل وذلك خلال جلسات مميزة للعروس قبل حفل الزفاف وذلك من أجل تجهيز البشرة للحدث الأهم والتحظير بمجموعة من الكريمات المرطبة للوجه والرقبة وتحت العينين للقضاء على كافة الهالات الداكنة والرؤوس السوداء.

طريقة العمل لدينا في بيوتي مها يوسف تبدأ في اختيار كريم الأساس وتحديد درجته ومن بعدها استخدام خافي العيوب ووضع البودرة المناسبة لدرجة البشرة واستخدام أحمر الخدود ورسم الحواجب لكي تبدو السيدة نهاية المطاف جاهزة للتربع على عرشها في قاعة الحفل. كوني على ثقة تامة سيدتي جميع الكريمات والمستحضرات التجميلية مستوردة من أرقى الشركات العالمية المختصة في هذا الشأن.


لا تترددي بالتواصل معنا سيدتي على الارقام الموجودة على الصفحة حيث سيقوم فريق العمل في صالون التجميل في مها يوسف بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن وتقديم كافة المعلومات والاستفسارات الخاصة في العروض والباقات التي تتناسب مع كافة الميزانيات كما سيتم تزويدكم بكافة المواعيد والحجوزات. آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل اللحظات وأروع التجارب.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • مصر الجديدة، القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خبيرة المكياج مها يوسف
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خبيرة المكياج مها يوسف
أضف تعليقاً