استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

نعلم جميعا مدى أهمية الشعر فهو ميزة أنثوية أكثر ما يلفت الانتباه لدى المرأة ولعل حفل الزفاف هو المكان المناسب لإبراز جمال الفتاة، نقدم لكم في صالون ايهاب ادام كافة الخدمات المعنية بالشعر وذلك بخبرة كبيرة تجعله في طليعة صالونات الشعر والجمال. ذلك في مكاننا الواقع في 42 خان يونس شارع دمشق، القاهرة، مصر.

من أهم الخدمات المقدمة من قبل صالون ايهاب ادام ليكون خيارك سيدتي قبل حفل زفافك وفي جميع مناسباتك:
سواء كنتي تبحثين عن تحول كامل،او محاولة شيء جديد ، خبرائنا سيجلبون لك أفضل ما في صناعة الجمال وذلك من خلال كل ماهو جديد وعصري في عالم الموضة، حيث نمتلك مجموعة كبيرة من الكريمات والزيوت الطبيعية المغذي للشعر من الجذور حتى الأطراف والتي تعطي بدورها رونق وحيوية للشعر.


لأننا نسعى للتميز دائماً في صالون ايهاب نقدم لك سيدتي مجموعة كبيرة من أحدث قصات الشعر بالإضافة إلى مجموعة من الصبغات الملونة مثل الأصفر المتدرج والأحمر الجرئ، كوني على ثقة تامة الهدف العام هو ليس فقط أن تكوني أكثر جمالا ولكن أكثر ثقة وراحة مع نفسك، كما نضيف بنهاية المطاف لمسة إبداعية تدل على الاحتراف في عملنا من خلال تسريحة العروس الجميلة والتي تتناسب مع كافة الأذواق والطلبات وتتماشى مع شكل الفستان الذي قمتي باختياره.

لا تترددي سيدتي بالحصول على كافة المعلومات والخصومات التي بانتظارك حيث نمتلك في صالون ايهاب آدام مجموعة متجددة ومميزة من الباقات المخصصة للعروس قبل حفل الزفاف وذلك من خلال أسعار وخصومات تتناسب مع كافة الأذواق والطلبات، لذلك سارعي بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة وسيقوم فريق العمل بالرد عليك بالوقت المناسب والإجابة عن كافة الاسئلة والاستفسارات.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 42 خان يونس شارع دمشق , متفرع من شارع سوريا المهندسين
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ايهاب ادم
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ايهاب ادم
أضف تعليقاً