خبيرة التجميل دينا راغب

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

نحن في صالونات خبيرة المكياج دينا راغب نقدم كل ما تحتاجه العروس لنضمن لها إطلالة مميزة وساحرة في يوم زفافها، وذلك لما نملك من خبرة كبيرة قادرة على تجسيد طموحاتك وأفكارك على أرض الواقع في حفلتك أو مناسبتك المنتظرة، ذلك في مكاننا الواقع 114 الثورة شارع مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

في الخدمات الخاصة بالوجه نقدم الكثير من الخدمات بدءا بتنظيف البشرة ثم تحسين الرموش حسب الرغبة من طول وكثافة تحتاجها أي عروس في حفلها لإضفاء سحر خاص على العينين، وأخيرا الماكياج الذي يجب أن يكون حسب شكل الوجه ولون البشرة لتحصلي على بشرة تتمتع بالرونق المطلوب والجمال ليكون يليق بالمناسبة المهمة حيث أننا نضع المكياج حسب المعايير المطلوبة ليكون مناسبة لفخامة حفل الزفاف.

نحرص في صالون دينا راغب بشكل دائم على الحفاظ على نظافة الأدوات والفرش المستخدمة في المكياج، كما نحرص على اختيار مستحضرات التجميل من أجود الماركات العالمية الفخمة للحفاظ على جمالية المكياج من اللحظات الأولى وحتى اللحظات الأخيرة من الحفل.

في القسم المخصص للشعر نضمن لك شعر حيوي وغني و يتمتع بالمتانة المطلوبة وذلك من خلال استعمال مجموعة من الكريمات والزيوت التي تغذي الشعر من الجذور حتى الأطراف كما نقدم لكم مجموعة من أجمل التسريحات والصبغات الملونة الجريئة التي تراعي جمال الفستان الذي تم انتقائه وأخيراً يتم وضع الطرحة بطريقة احترافية لتتمتعي بإطلالة الملكات.

للحصول على كل هذه الخدمات من قبل صالون دينا راغب وأكثر ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لا تترددوا في الاتصال نحن نقدم أفضل العروض بأنسب الأسعار والتي تتماشى مع كافة أنواع الميزانيات

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 114 الثورة شارع مصر الجديدة، القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خبيرة التجميل دينا راغب
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خبيرة التجميل دينا راغب
أضف تعليقاً