خبيرة المكياج عليا ايمن

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

مركز عليا أيمن للمكياج هو وجهة كل فتاة تعشق الفخامة والتميز الذي تبحث عنه مع اقتراب موعد الزفاف حيث يعد أحد أهم المراكز في مصر الذي يعتبر علامة التميز والخبرة الكبيرة في مجال تجهيز العروس والذي يجسد حلم كل فتاة في حفل زفافها الذي لطالما انتظرته من الصغر.

من أهم الخدمات المقدمة من قبل خبيرة المكياج عليا ايمن لنكون خيار أي عروس في ليلة العمر:
نؤمن لكم منتجات طبيعية مصنوعة بعناية وتقنية عالية من أفخم مصانع المعنية بالتجميل والتي تضم كريمات العناية بالبشرة الدهنية والجافة والحساسة أيضاً ليكون لدينا مجموعة كبيرة وهائلة من الحلول التي نضعها بين أيدي عملائنا التي تضمن بدورها لهم ظهور متميز وساحر في ليلة من ليالي العمر.

ولأننا نسعى للتميز دائماً في نقدم لكم رؤية جميلة في كل ماهو جديد في عالم المكياج من خلال توفير كتالوج يتماشى يتناسبِ مع جميع الأذواق حيث نضيف لمسة إبداعية للبشرة والوجه عبر مراحل المكياج المتعددة التي تبدأ بجلسات التونر والتنظيف لتخرج البشرة صافية و براقة خالية من العيوب والهالات السوداء التي تسبب الإحراج لكل فتاة في ليلة العمر. كما نضيف بودرة وكريمات تتناسب مع جميع أنواع البشرات الغامقة منها والكاشفة لنضمن إطلالة ملكية تتناسب مع أي لون وذوق وذلك من تجربة كبيرة في هذا العمل يؤمنها لك مركز خبيرة التجميل عليا أيمن.


سارعي ولا تترددي سيدتي بالحصول على كل ما هو جديد وحصري في عالم التجميل والمكياج، ما عليك سوى الاتصال على الأرقام الموجودة على الصفحة وسيقوم فريق العمل بتزويدكم بكافة العروض والخصومات التي تتناسب مع كافة الأذواق والطلبات كما نقدم لكم كافة المستلزمات واللواحق التي من الممكن أن تحتاجها أي عروس في صالون شامل يقدم لكم تجربة جميلة في عالم التجميل والمكياج.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خبيرة المكياج عليا ايمن
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خبيرة المكياج عليا ايمن
أضف تعليقاً