استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

في واحدة من ارقى شركات تنظيم البوفيهات في مدينة القاهرة نقدم لكم نحن في شركة جدتى والتي تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال. نحن شركة مصريه متخصصه فى تقديم الأغذية والمشروبات للشركات وقطاع الاعمال وكافة المناسبات العائلية الخاصة من حفلات الزفاف والخطوبة وغيرها. نشأت الشركة فى عام 2013 و تعمل مع عدد كبير من الشركات العالمية مثل روش مصر و مايكروسوفت و منظمات الأمم المتحدة وغيرها من الشركات و المنظمات العالمية و اتجهت الشركة مؤخرا للتوسع فى قطاع الافراد عن طريق تقديم الاغذية والمشروبات للحفلات والافراح و المؤتمرات .

لدينا فريق عمل احترافي متخصص من أفضل الطهاة المميزين في القاهرة الذين يقدمون كامل خبراتهم بين ايديكم للوصول الى قائمة طعام مميزة تترك صورة ساحرة لدى ضيوفكم في يوم مناسبتكم. لدينا قوائم واسعة تضم اشهى المأكولات العربية والغربية من الوجبات الرئيسية والشعبية المشهورة والمحببة لدى الجميع من انواع المحاشي والمشاوي العربية بالاضافة الى الوجبات الغربية والتي يتم تحضيرها من اجود انواع اللحوم والمأكولات البحرية. كما لدينا قوائم واسعة من اشهى المقبلات والمشهيات والحلويات بالاضافة الى المشروبات الباردة والساخنة بأنواعها ولن ننسى الحديث عن أدوات الطعام من أطباق وفناجين.

كما نقدم لكم اجود انواع الشوكولاه العالمية بمذاقها الرائع الذي سيأخذك إلى عالم آخر ولتكون اجمل تجربة تذوق قمتم بها والتي ستبقى ذكراها في اذهان جميع حضوركم. التشيز كيك بأنواعه المتعددة والمختلفة ومذاقها المميز. الكيك والكب كيك التي يمكننا تحضيرها ضمن هدايا وتقديمها للضيوف في علب انيقة

فريقنا على استعداد دائم لتقديم الأفضل لكم و لضيوفكم. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Yasser Negm
  • العنوان
  • 28 ش الفلكى - مبنى مكتبة الجامعة الامريكية - مكتب 222- ميدان التحرير - القاهرة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع جدتى
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع جدتى
أضف تعليقاً